لقاء حول تطوير السّياحة الحمويّة في الجزائر

اشرف صبيحة اليوم معالــي وزيـــــــر السّياحــــة و الصّناعــــة التّقليديــــــة، السّيد عبد القادر بن مسعود، بحضور مجموعة من أعضاء الحكومة بفندق السوفيتال ، على أشغال لقاء حول تطوير السّياحة الحمويّة في الجزائر.
يهدف هذا اللّقاء إلى دراسة واقتراح الآليات و الميكانيزمات الضّرورية لتنفيذ المخطط المسطّر لتطوير و ترقية السياحة الحموية.
خلال مداخلته اكد معالي الوزير على اهمية هكذا لقاءات خاصة في سياق ما تعرفه الجزائر من انجازات كبيرة و تحولات ايجابية في قطاع السياحة لاسيما في السياحة الحموية، بالنظر للاهمية الاقتصادية و الاجتماعية لهذ النوع من السياحة و ذلك تطبيقا لبرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة.
كما اكد ان الجزائر لها امكانيات حموية معتبرة ، و مخزون حموي متنوع و غني يقدر ب 282 منبع، منها 100 منبع قابل لاحتضان مشاريع حموية جديدة ، و كل
ماتقوم به الوزارة في اطار ترقية السياحة الحموية و الاهداف المسطرة لتحسين التعاملات في النشاط الحموي و المحافظة على الثروة الحموية و الاستغلال الامثل لها.

فعاليات الاحتفال بالثامن مارس

إحتضن المركب المعدني حمام ڨرڨور فعاليات الاحتفال بالثامن مارس وعلى إثر هذه المناسبة أقيم حفل تكريمي على شرف العاملاتالمركب وكذا المقيمات من الزبائن بالمركب.

أين تم تكريمهن في جو بهيج عرفانا وتقديرا لهن على صبرهن وتفانيهن في العمل، فألف تحية لكن أيتها الأم أيتها الأخت أيتها الزوجة أيتها البنت أيتها الزميلة.

 

السبت 29 ديسمبر 2018
بمناسبة عطلة نهاية السنة (العطلة الشتوية) ينظم طاقم المركب برنامج ترفيهي لفائدة الأطفال مع المهرج فلفول بقاعة السينما بالمركب المعدني حمام ڨرڨور لطيلة خمسة أيام إبتداء من يوم السبت 29 ديسمبر 2018 على الساعة الثانية زوالا